مرحبا بك في منتدى
يرجى تسجيل الدخول:

اسم الدخول:

كلمة السر:

ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى

التسجيل! | نسيت كلمة السر?
مرحبا بك في منتدى
يرجى تسجيل الدخول:

اسم الدخول:

كلمة السر:

ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى

التسجيل! | نسيت كلمة السر?


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر
 

 وظائف محاضرين بجامعة الملك عبدالعزيز 6-1434هـ كلية الاقتصاد المنزلي

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
JOB1
(النقيـــب)
(النقيـــب)
JOB1

وظائف محاضرين بجامعة الملك عبدالعزيز 6-1434هـ  كلية الاقتصاد المنزلي  13211754124
وظائف محاضرين بجامعة الملك عبدالعزيز 6-1434هـ  كلية الاقتصاد المنزلي  Ouuso210
المساهمات : 94
مشاركة "نقاط" : 100008687
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 07/12/2010
وظائف محاضرين بجامعة الملك عبدالعزيز 6-1434هـ  كلية الاقتصاد المنزلي  13220382355

وظائف محاضرين بجامعة الملك عبدالعزيز 6-1434هـ  كلية الاقتصاد المنزلي  Empty
مُساهمةموضوع: وظائف محاضرين بجامعة الملك عبدالعزيز 6-1434هـ كلية الاقتصاد المنزلي    وظائف محاضرين بجامعة الملك عبدالعزيز 6-1434هـ  كلية الاقتصاد المنزلي  Emptyالأحد أبريل 21, 2013 1:52 am

تعلن كلية الاقتصاد المنزلي بالجامعه عن توفر وظيفة ( محاضر) والمخصصة لقسم الملابس والنسيج التخصص العام الملابس والنسيج طالبات عدد(1) للعام الدراسي 1433/1434هــ حسب الشروط التالية:

1ـ تقديم السيرة الذاتية و أن تكون المتقدمه سعودية الجنسية (احضار صورة من الهوية الوطنية)
2-أن تكون المتقدمه حاصله على درجة الماجستير في التخصص المذكور أعلاه من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها مع ارفاق نسخه من الشهادات (البكالوريوس والماجستير) .
3ـ معادلة الشهادات من وزارة التعليم العالي (للحاصلين على الدرجات العلمية من خارج المملكة )
4-أن لا يقل تقدير المتقدمه في الماجستير عن جيد جدا.
5-أن تكون المتقدمه حسنة السيرة والسلوك .
6-أن لا يتجاوز عمر المتقدمه عن (35) سنة.
7-أن تكون المتقدمه حاصله على درجة التو فل أو بديل التو فل , أو STEP أوIELTS . ( الا في حالة حصولها على الدرجة العلمية من دولة اجنبية ناطقة باللغة الانجليزية )
8ـ تقدم ملف الاعمال الخاص بالانشطة في مجال الملابس والنسيج على ان تكون نسخة ورقية ونسخه الكترونية .
9ـ ان تكون حاصله على دورات في الملابس والنسيج ونسخ من شهادات الدورات التدريبية ( لغات . حاسب الي . خدمة مجتمع . جمعيات علمية .... الخ)
10ـ تسليم نسخه من رسالة الماجستير وتقديم عرض عن موضوع الرسالة لايزيد عن (7) دقائق .
11ـ عدد (3) خطابات تزكية علمية .على المتقدمة :عمل مسح ضوئي (scanning) لكافة الوثائق وارفاقها في صورة (PDF) على CD .
علما بأن اختبار الكفايات اللغة الانجليزية STEP سيبدا التسجيل فيه على موقع قياس يوم 1/7/1434 وينتهي 19/7/1434 وموعد الاختبار يومي 7ــ8/7/1434
تقدم الطلبات مصحوبة بالأوراق الثبوتية من وثيقة تخرج وكشف درجات معتمدة وشهادات الدورات والدبلومات التي اجتازها إن وجدت إلى مكتب الدراسات العليا بمبنى رقم ( 43 ) غرفة رقم (103 ( وذلك من تاريخ 26/10/1434هــ الى 12/11/1434 هـ خلال الدوام الرسمي من الساعه الثامنه صباحا حتى الساعه الواحده ظهرا ,ولا تقبل أي طلبات بعد هذا التاريخ .

والمزيد من الاستفسار الرجاء الاتصال على الرقم التالي


وظائف محاضرين بجامعة الملك عبدالعزيز 6-1434هـ  كلية الاقتصاد المنزلي  A1a22

بالتوفيق للجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

وظائف محاضرين بجامعة الملك عبدالعزيز 6-1434هـ كلية الاقتصاد المنزلي

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» اسماء المقبولين بجامعة الملك عبدالعزيز للدراسات العليا عام 1434 -1435
» وظائف جامعة سلمان بن عبدالعزيز بالخرج وظايف ادارية وصحية بالخرج 24-9-1434هـ
» وظيفة معيد بجامعة طيبة 4/9/1434 بالمدينة المنورة , وظائف شاغره بالمدينة المنوره
»  تعلن كلية الحاسبات بجامعة المؤسس تعلن عن توفر وظيفة محاضر
» وظيفة “محاضر” بمعهد السياحة في جامعة الملك عبدالعزيز

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: وظائف-